الأربعاء، 18 ديسمبر 2013

صور: هاتف ذكي مرصع بالمجوهرات بـ57 ألف دولار

كشف المصمم السويسري إليساندرو سافيلي المتخصص في صناعة المجوهرات عن مجموعة من الهواتف الذكية، يبلغ سعر الهاتف الواحد منها 57 ألف دولار.


وتشتهر شركة سافيلّي السويسرية لصنع المجوهرات بتصاميمها المميزة القائمة على استخدام الماس، لكنها دخلت ميدان صناعة الهواتف الذكية عبر هواتف تجعل باقي الهواتف رخيصة الثمن وعادية جداً.


وذكرت صحيفة ”ديلي ميل” البريطانية أن هاتف سافيلّي ذو الغلاف الذهبي والمرصع بنحو 400 قطعة ألماس بيضاء اللون يبلغ سعره 57 ألف دولار أمريكي، وهو جزء من مجموعة فخمة من الهواتف الذكية باهظة الثمن.


champagne-diamond-back


ومن مميزات الهاتف الذكي شاشته المصنوعة من كريستال الياقوت، كما يعمل بنظام أندرويد، مع ذاكرة داخلية حجمها 32 جيجابايت، إضافة إلى تقنية ”واي فاي” للاتصال بالإنترنت، ومنفذ ”يو أس بي”، وغيرها.


وتتكون مجموعة هواتف الشركة التي تتخذ من جنيف مقرا لها، من 11 نموذجاً مختلفاً من بينها هاتف رياضي أسود اللون مصنوع من الجلد الأنيق، وآخر من جلد التمساح.


champagne-diamond-top

وقد عرضت سافيلّي مجموعة هواتفها الباهظة الثمن للمرة الأولى في باريس ضمن فعاليات أسبوع الموضة الراقية الصيف الماضي، وبدأت طرحها للبيع في المملكة المتحدة وتحديداً في محلات هارودز الفاخرة.


عبد الرحمن جوابره


 



اقرأ المزيد صور: هاتف ذكي مرصع بالمجوهرات بـ57 ألف دولار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق